اتصل بنا

اتصل شخص : Jane Jiang

رقم الهاتف : 86-13572180216

ال WhatsApp : +8613572180216

Free call

المكملات الغذائية مسحوق النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد الغذاء الصف

الحد الأدنى لكمية : 1 كجم الأسعار : $24/kg~$100/kg
تفاصيل التغليف : 1 كجم: أكياس رقائق الألومنيوم المختومة / برميل ورق 25 كجم وقت التسليم : 3 أيام
شروط الدفع : L / C ، ويسترن يونيون ، موني جرام ، T / T القدرة على العرض : 10Ton / شهر
مكان المنشأ: الصين اسم العلامة التجارية: HongdaPharma
إصدار الشهادات: ISO22000/KOSHER/HALAL/BRC رقم الموديل: HC-210

معلومات تفصيلية

اسم المنتج: مسحوق β- نيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد مظهر: مسحوق
اللون: أبيض مدة الصلاحية: 2 سنة
حجم الجسيمات: 80 شبكة نقاء: 99٪
معيار الصف: درجة الطعام
تسليط الضوء:

مكمل مسحوق الغذاء الصف Nmn

,

المكملات الصحية السائبة مسحوق Nmn

منتوج وصف

مكمل غذائي أحادي نيوكليوتيد النيكوتيناميد (NMN) بنسبة 99٪ من المكملات الصحية ذات المسحوق الأبيض

 

الاسم الإنجليزي: أحادي نيوكليوتيد بيتا نيكوتيناميد

الاسم المستعار بالإنجليزية: 3-carbamoyl-1- [5-O- (hydroxyphosphinato) -beta-D-ribofuranosyl] بيريدينيوم ؛

 

3- (Aminocarbonyl] -1- (5-O-phosphonato-beta-D-ribofuranosyl) بيريدينيوم ؛

 

3- (أمينوكربونيل] -1- (5-O-phosphono-beta-D-ribofuranosyl) ؛

 

3-carbamoyl-1- (5-O-phosphonopentofuranosyl) بيريدينيوم ؛أنزيم NMN.

 

β- نيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد ؛أحادي نيوكليوتيد النيكوتيناميد ؛NMN.ملح داخليبيريدينيوم.

 

رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 1094-61-7

 

رقم EINECS: 214-136-5

 

الصيغة الجزيئية: C11H15N2O8P

 

الوزن الجزيئي: 334.2192

 

InChI: InChI = 1 / C11H15N2O8P / c12-10 (16) 6-2-1-3-13 (4-6) 11-9 (15) 8 (14) 7 (21-11) 5-20-22 ( 17،18) 19 / h1-4،7-9،11،14-15H، 5H2، (H3-، 12،16،17،18،19) / t7-، 8-، 9-، 11- / m1 / s1

 

وصف العقار: مظهره عبارة عن مسحوق مجفف بالتجميد ، قابل للذوبان في الماء.

المكملات الغذائية مسحوق النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد الغذاء الصف 0

NMN هي مقدمة لـ NAD +

يُعرف NAD + أيضًا باسم الإنزيم المساعد الأول ، وهو الاسم الكامل للنيكوتيناميد الأدينين ثنائي النوكليوتيد ، المعروف أيضًا باسم ثنائي فوسفات حمض النيكوتينيك ، موجود في كل خلية ويشارك في آلاف التفاعلات.NAD + هو أنزيم مهم في دورة حمض الكربوكسيل ، يعزز عملية التمثيل الغذائي للسكر والدهون والأحماض الأمينية ، ويشارك في تخليق الطاقة ؛NAD + هو أيضًا الركيزة الوحيدة للأنزيم المساعد الأول الذي يستهلك الإنزيمات (الركيزة الوحيدة لإنزيم إصلاح الحمض النووي PARP ، الركيزة الوحيدة لبروتين طول العمر Sirtuins) الركيزة ، الركيزة الوحيدة لـ ADP ribose synthase CD38 / 157).

المكملات الغذائية مسحوق النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد الغذاء الصف 1

أهمية NMN على الصحة البدنية

1. استقلاب المادة والطاقة

بعد أن يدخل NMN الجسم ويصبح NAD + ، فإنه يلعب دورًا مهمًا في استقلاب الطاقة والمواد.بقدر ما يتعلق الأمر بدورة TCA ، فإن دورة TCA هي المسار الأيضي النهائي للعناصر الغذائية الرئيسية الثلاثة (الكربوهيدرات والدهون والأحماض الأمينية) في جسم الإنسان ، وهي أيضًا محور الارتباط الأيضي بين الكربوهيدرات والدهون ، والأحماض الأمينية.إن توفير كمية كبيرة من الطاقة للكائن الحي هو محور طاقة الكائن الحي.يتم تقليل الإنزيم المساعد الأول (NAD) في الميتوكوندريا إلى الإنزيم المساعد الأول (NADH) عن طريق نقل الإلكترون في دورة TCA.1 مول من الإنزيم الأول (NAD) يمكن أن يولد 3 مول من ATP ، وهو مصدر مهم للطاقة لأنشطة حياة الخلية.

 

2. منع التدهور الجسدي المرتبط بالعمر

أكدت العديد من الدراسات أن مستويات NAD + في البشر تنخفض مع تقدم العمر.تظهر الفئران المكملة بـ NMN فقدان الوزن وزيادة الطاقة وتحسين مستويات السكر في الدم.NMN يعكس التأثيرات الفسيولوجية للعمر.التدهور الجنسي.بينما تلعب الإنزيمات المستنفدة لـ NAD + (PARP و cADPR و Sirtuins) أدوارًا مهمة في العمليات البيولوجية للتمثيل الغذائي والالتهاب والإجهاد والاستجابات للإصابة ، وتلعب دورًا مهمًا في تنظيم دورة الخلية ومكافحة الشيخوخة.يعتقد البحث العام أن آلية مكافحة الشيخوخة NMN تتم من خلال الإنزيمات الثلاثة التالية التي تستخدم NAD +.

 

3. تحسين مرض السكري من النوع 2

يعتبر مرض السكري من النوع 2 وباءً في مجتمع اليوم ، وتشير الأبحاث إلى أن السعرات الحرارية المرتفعة وأوقات الخمول تدمر عملية التمثيل الغذائي الطبيعي للسكر في الجسم.تشير إحدى الآليات إلى أن تناول الطعام عالي السعرات الحرارية يدمر NAD + الابتنائية ، وأن مكملات NMN تزيد من حساسية الأنسولين وتحسن من عدم تحمل الجلوكوز الناجم عن تقدم العمر.

 

4. الوقاية من أمراض التنكس العصبي (باركنسون ، الزهايمر)

يعتقد البحث الآن عمومًا أن التنكس المحوري هو سبب الأمراض التنكسية العصبية مثل مرض باركنسون ومرض الزهايمر والتصلب الجانبي الضموري.يتم إحداث نسخ متعددة بعد إصابة الخلايا العصبية ، بما في ذلك زيادة أكثر من 20 ضعفًا في NRK2 ، والتي تحفز تخليق NAD + في استجابة تعويضية لزيادة مستويات NAD +.أظهرت التجارب أن مكملات NAD + تحسن الحماية العصبية ضد إصابات الدماغ الرضية ، ومرض باركنسون ، والتصلب الجانبي الضموري ، والتطبيع العصبي العضلي يؤخر تدهور الذاكرة.يُظهر مرض الزهايمر انخفاض NAMPT واختلال تمايز الخلايا الجذعية العصبية ، وبعد نشاط NAMPT المرتفع للغاية أو مكملات NAD + ، يزداد محتوى الأميلويد المنخفض ، عبر PGC-1α بوساطة β-amyloid -Secretase (BACE1) ويحفز التخليق الحيوي للميتوكوندريا لتحسين مرض الزهايمر.

المكملات الغذائية مسحوق النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد الغذاء الصف 2

قد تكون في هذه
ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

ella@hongdaherb.com
+8613572180216
13572180216

Contact Us

Contact Person : Jane Jiang

Phone Number : 86-13572180216

WhatsApp : +8613572180216

Free call

Food Grade Nicotinamide Mononucleotide Powder Health Supplements

Minimum Order Quantity : 1kg Price : $24/kg~$100/kg
Packaging Details : 1kg: Sealed aluminum foil bags/25kg Paper Drum Delivery Time : 3 Days
Payment Terms : L/C, Western Union, MoneyGram, T/T Supply Ability : 10Ton/Month
Place of Origin: China Brand Name: HongdaPharma
Certification: ISO22000/KOSHER/HALAL/BRC Model Number: HC-210

Detail Information

Product Name: β-Nicotinamide Mononucleotide Powder Appearance: Powder
Color: White Shelf Life: 2 Year
Particle Size: 80 Mesh Purity: 99%
Grade Standard: Food Grade
High Light:

Food Grade Nmn Powder Supplement

,

Nmn Powder Bulk Health Supplements

Product Description

Food Grade Nicotinamide Mononucleotide (NMN) 99% White Powder Health Supplements

 

English name:beta-nicotinamide mononucleotide

English nickname:3-carbamoyl-1-[5-O-(hydroxyphosphinato)-beta-D-ribofuranosyl]pyridinium;

 

3-(Aminocarbonyl)-1-(5-O-phosphonato-beta-D-ribofuranosyl)pyridinium;

 

3-(aminocarbonyl)-1-(5-O-phosphono-beta-D-ribofuranosyl) ;

 

3-carbamoyl-1-(5-O-phosphonopentofuranosyl)pyridinium; coenzyme NMN;

 

β-Nicotinamide mononucleotide; Nicotinamide mononucleotide; NMN; inner salt; Pyridinium;

 

CAS No:1094-61-7

 

EINECS No:214-136-5

 

molecular formula:C11H15N2O8P

 

molecular weight:334.2192

 

InChI:InChI=1/C11H15N2O8P/c12-10(16)6-2-1-3-13(4-6)11-9(15)8(14)7(21-11)5-20-22(17,18)19/h1-4,7-9,11,14-15H,5H2,(H3-,12,16,17,18,19)/t7-,8-,9-,11-/m1/s1

 

Property description: its appearance is freeze-dried powder, soluble in water.

Food Grade Nicotinamide Mononucleotide Powder Health Supplements 0

NMN is a precursor of NAD+

NAD+ is also known as coenzyme I, the full name of nicotinamide adenine dinucleotide, also known as nicotinic acid diphosphate, exists in every cell and participates in thousands of reactions. NAD+ is an important coenzyme in the tricarboxylic acid cycle, promoting the metabolism of sugar, fat, and amino acids, and participating in the synthesis of energy; NAD+ is also the only substrate for coenzyme I consuming enzymes (the only substrate for the DNA repair enzyme PARP, the only substrate for the longevity protein Sirtuins) Substrate, the only substrate for cyclic ADP ribose synthase CD38/157).

Food Grade Nicotinamide Mononucleotide Powder Health Supplements 1

The significance of NMN on physical health

1. Substance and energy metabolism

After NMN enters the body and becomes NAD+, it plays an important role in energy and material metabolism. As far as the TCA cycle is concerned, the TCA cycle is the final metabolic pathway of the three major nutrients (carbohydrates, lipids, and amino acids) in the human body, and it is also the hub of the metabolic link between carbohydrates, lipids, and amino acids. Providing a large amount of energy to the organism is the energy hub of the organism. Coenzyme I (NAD) in mitochondria is reduced to reduced coenzyme I (NADH) by electron transfer in the TCA cycle. 1 mol of coenzyme I (NAD) can generate 3 mol of ATP, which is an important source of energy for cell life activities.

 

2. Prevent age-related physical decline

Numerous studies have confirmed that NAD+ levels in humans decrease with age. Mice supplemented with NMN show weight loss, increased energy, and better blood sugar control levels. NMN reverses the physiological effects of age. Sexual decline. While NAD+ depleting enzymes (PARP, cADPR, and Sirtuins) play important roles in biological processes of metabolism, inflammation, stress, and injury responses, and play an important role in cell cycle regulation and anti-aging. General research believes that the mechanism of NMN anti-aging is through the following three enzymes that utilize NAD+.

 

3. Improve type 2 diabetes

Type 2 diabetes is an epidemic in today's society, and research suggests that high calorie and sedentary times destroy our body's natural metabolism of sugar. One mechanism suggests that high-calorie food intake destroys NAD+ anabolism, and NMN supplementation increases insulin sensitivity and improves age-induced glucose intolerance.

 

4. Prevention of neurodegenerative diseases (Parkinson's, Alzheimer's)

Research now generally believes that axonal degeneration is the cause of neurodegenerative diseases such as Parkinson's disease, Alzheimer's disease (AD), and amyotrophic lateral sclerosis. Multiple transcripts are induced following neuronal injury, including a more than 20-fold increase in NRK2, which catalyzes the synthesis of NAD+ in a compensatory response to increase NAD+ levels. Experiments have shown that NAD+ supplementation improves neuroprotection against traumatic brain injury, Parkinson’s, and amyotrophic lateral sclerosis, and neuromuscular normalization delays memory decline. Alzheimer’s disease exhibits reduced NAMPT and impaired neural stem cell differentiation, and after extremely high NAMPT activity or NAD+ supplementation, reduced β-amyloid content increases, via PGC-1α-mediated β-amyloid -Secretase (BACE1) degrades and induces mitochondrial biosynthesis to improve Alzheimer's disease.

Food Grade Nicotinamide Mononucleotide Powder Health Supplements 2

You Might Be Into These
Get in touch with us

Enter Your Message

ella@hongdaherb.com
+8613572180216
13572180216